جوجل بكسل 2: احدث الشائعات

Google Pixel saga. الهواتف الذكية الاولين الخط الجديد كانت ناجحة مع العملاء, على الرغم من عدد قليل من يفعلها. الان, فقد بدانا نسمع عن المرشح التالى, Pixel 2 التى سوف نطلعكم فى هذه المادة. مواصلة القراءة الاولى من طاحونة الاشاعات, احرص على ما قرات مع حبة الملح.

اقرا اول وحدة بكسل استعراضنا
5 اشياء جوجل يحتاج الى تحسين فى عام 2017

ابرز التغييرات الاخيرة
جوجل بكسل 2: السعر

فى حالة جوجل تخطط للاستمرار فى الافراج عن الاجهزة فى نفس الوقت من السنة, فمن المحتمل ان نشهد Pixel 2 ستصل فى شهر تشرين الاول/اكتوبر 2017. جوجل ستواصل فرض اسعار نهاية الاستنساخ امثال ابل iPhone. ولذلك فان المستقبل نموذج من المحتمل ان يتجاوز سعر بكسل, Pixel XL خرج من $649 دولار و 769 على التوالى.

9الى5Google الان انه طبقا لما ذكره مصدر جوجل سوف يعمل على "بعض" النماذج تحت اسم Pixel 2B, والذى سينشر فى نفس الوقت او بعد بكسل 2. تباع بسعر اقل, مع متوسط المدى اجهزة الهاتف الذكى جوجل يرمى الى "السوق" مختلفة رؤية جوجل تريد تجربة "غوغل Google عبر الهاتف الى الاسواق الناشئة". البوصة 2ب "ارخص بكثير" من بكسل الرئيسية بينما سيتم "على الاقل" 50 دولار اكثر من 91 مليون بكسل.

50

جوجل بكسل 2: المواصفات الفنية وبناء

بعدما رايناه اول المعروضات فى Pixel 2 فى انديان اكسبرس لدينا الان امال اكبر حول الهاتف الذكى. 9الى5Google الصحفى ستيفن هول المفترض اكتشف فى العام الماضى حالة البكسل البكسل 2 مضاد للماء.

ومن شان هذا ان يتيح جوجل لتصحيح خطا فى الماضى. البوصة لم تصمد iPhone 7, وهى مقاومة للماء مثلما Galaxy S7. كل من هذه الاجهزة المنافسة, بار عال جدا بالنسبة لما ينبغى ان الهواتف الذكية المتطورة. البوصة, الجيل الاول من نوعه, وجدت نفسها ومن ثم التخبط وراء سفينة المنافسين.

قاعة ايضا ان جوجل قد للاختيار مع الجهاز الاول, هل تعطى الاولوية لبناء او كاميرا الهاتف الذكى. نرى ان كلاهما قد يكون سبب رفع السعر, وهذا يعنى ان غوغل خيارها, والتى سرعان ما اصبح واضحا: الكاميرا.

اذا جوجل تخطط لتحسين بناء, يمكننا ان نكون الجودة فى جعبة بعض التحسينات الانيقة خلال المنافسين لا المقاومة المياه المشتركة بين مصنعى الهواتف الذكية بعد ازالة اما: سونى هذه الميزة من العديد من اجهزة الدولة المتحفظة ان Xperia فقط من اغلى الطرازات X اداء Xperia لـ XZ. LG فقط يحمى V10 على الماء.

ومنذ هذا المنصب ياتى جوجل يبدو هرعت الى توضيح الامور لان ترى هذا التاكيد الايجابى من الماء الذكى فى الواقع قد لا يكون صحيحا, وانه امر حتمى". جوجل ايضا ان مثل العام الماضى, Mountain View الشركة ايضا التشديد على الكاميرا, وعلى وجه التحديد تحسين الاضاءة التصوير. وقال المصدر ان "الكاميرا ملاحظة كبيرة الحجم", لكن النائب "للتعويض فى الميزات الاضافية".

واشار المصدر الى ان الشركة لواجهات برمجة التطبيق الاساسية اختبار الشرائح المحسنة يتالف من "بعض شرائح Snapdragon 83 X والاخر مع شرائح انتل". MediaTek, شركة تصنيع المعالج الذى كان يعتقد ان لاعبا اساسيا على بكسل 2 المشكلة يبدو اطول.

50

بكسل 2: برنامج جوجل

حتى الان, هذه هى فقط معرفة التفاصيل هناك الكثير من التكهنات التى من المحتمل ان نرى: اننا اكثر تحسين مساعد عبر الهاتف من المحتمل Android O وربما اخرى مثل الواقع المعزز Augmented Reality ستضاف الى قائمة ما على وشك الحدوث.
شكرا لتعليقك