كيف يمكن اصلاح "فشلت الكاميرا"على اجهزة سامسونج جالاكسى

لقد سمعنا تقارير كثيرة عن رسالة الخطا "تحذير": فشلت الكاميرا التى تحدث على اجهزة Android, ويبدو انه يحدث فى معظم الاحيان ان سامسونج الملاك. والانباء السارة هى ان فى حين انها مزعجة على الارجح المشكلة بدلا من برنامج اخطاء الكاميرا. اليك كيفية اصلاح "فشلت الكاميرا على اجهزة سامسونج Galaxy.

تقفز مباشرة الى:


الخطوات المفصلة ادناه ليست صعبة ومستهلكة للوقت, ولكن يجب عليك التاكد من جهازك بطارية لائقة فى قبل محاولة. اذا كانت البطارية منخفضة جدا, لن تعمل فى كثير من الاحيان الكاميرا, جدير بان قبل البدء بمحاكمة اى شئ اخر. وفى معظم الحالات, وتشمل هذه الحلول لن تفقد اى صور او البيانات من الجهاز, ولكن ننصح بعمل نسخ احتياطى لاى شئ لا نريد ان نفقد, خاصة اذا كانت تصل الى النقطة التى تحتاج الى اجراء اعادة ضوابط المصنع.
كيف يمكن اصلاح "فشلت الكاميرا على نظام التشغيل Android: سامسونج جالاكسى S7 / S7 Edge

جميعا هذه الخطوات حتى يثبت احدهم كاميرا الهاتف:

اعادة تشغيل الهاتف.
اذا لم تعمل اعادة تشغيل مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الكاميرا اعدادات التطبيق > التطبيقات > تطبيق manager > الكاميرا خاصتك . ثم اضغط على القوة, ثم انتقل الى قائمة التخزين, حيث حدد مسح بيانات مسح التخزين المؤقت.
مقاصة بيانات الكاميرا التطبيق المؤقت لم تكن تعمل, تمسحى cache partition. قم بتشغيل الهاتف, اضغط على زر Power, منزل, ورفع الصوت الازرار معا واستمر حتى ترى شعار سامسونج الاطارات المنبثقة على الشاشة الهاتف الى وضع الاستعادة. استخدم زر التمرير لاسفل للتمرير الى مسح ذاكرة التخزين المؤقت القسم ثم اضغط على زر التشغيل للبدء. بمجرد الانتهاء, اعد تشغيل الهاتف.
اذا لم ينجح ذلك, مشكلة محتملة تتعلق الذكية. وافادت بعض المستخدمين يبدو ان هناك خطا فى البرنامج عند بدء تشغيل الكاميرا الخلفية الا عندما تكون هذه الوظيفة قيد التشغيل, من المحتمل بسبب الاقامة الذكية فعلا باستخدام الكاميرا الامامية لكشف عندما تبحث فى الشاشة هكذا يبقى. اذهب الى قائمة اعدادات الشاشة الهاتف وايقاف الاقامة الذكية لتصحيح المشكلة مؤقتا. حل على المدى الطويل, حسب سامسونج هو التاكد من الهاتف برامج مكافحة الفيروسات, نظرا لان البرنامج الموضوع قد سبق تحديده فى احد التحديثات.

كيف يمكن اصلاح "فشلت الكاميرا على نظام التشغيل Android: سامسونج جالاكسى S6 / S6

تقارير "الحافة فشلت الكاميرا اخطاء على سامسونج جالاكسى S6 وS6 الحافة نادرة ولكنها تجربة بعض المستخدمين. وفى معظم الحالات, يبدو ان المشكلة هى تطبيق طرف ثالث ان وافسدنا الاشياء, التمهيد الى الوضع الامن (safe mode) هو السبيل الى اختبار: ايقاف تشغيل الهاتف, اضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل عند ظهور شعار سامسونج, اتركه باستمرار على زر خفض مستوى الصوت. وينبغى الان اعادة تشغيل الهاتف فى الوضع الامن (safe mode).

اذا كانت الكاميرا تعمل فى هذا الوضع, لا تحتاج الاجهزة او البرامج الثابتة. وللاسف اذا لا يعمل فى الوضع الامن (safe mode),. لا تذهب الى البائع بعد: جرب الخطوات المفصلة اعلاه. وفى العديد من الحالات, يمكن اعادة ضبط المصنع الجهاز يحتاج الركل لحل مشكلة الكاميرا.
Androidpit Samsung S6 2334780
Camera issues on the S6 Edge are usually due to third party apps misbehaving. / © AndroidPIT
كيفية اصلاح "فشلت الكاميرا على نظام التشغيل Android: سامسونج جالاكسى S5

اذا كان لديك Samsung Galaxy S5, لدينا انباء سارة واخرى سيئة عن هذا. الاخبار الجيدة هى ان هناك احتمالا كبيرا جدا وقد فشلت الكاميرا خطا لنفس السبب وحل (s) على S3 وS4. الاخبار السيئة هى ان هناك فرصة ضئيلة ان الجهاز ربما يكون قد عطل اجهزة; عدد محدود من S5 تعانى من خلل فى الاجهزة لم الكاميرات.

اول شئ يجب القيام به هو اتباع الخطوات المفصلة اعلاه, ولكن اذا لم تعمل, فلا يمكنك ان تتكلم مع البائع, الناقل او سامسونج نفسها, حيث يتوقف ذلك على من الذى يتولى اشتريت S5.
androidpit سامسونج جالاكسى s5 26
androidpit samsung galaxy s5 26
In some rare cases, the Galaxy S5 cameras were actually faulty. / © AndroidPIT
كيف يمكن اصلاح "فشلت الكاميرا على نظام التشغيل Android: سامسونج جالاكسى S3 او Samsung Galaxy S4

فى كثير من الحالات, يحدث خطا فشلت الكاميرا" لان الكاميرا حصلت الوكالة نفسها الى قليل من الفوضى. يمكنك فى كثير من الاحيان حل مع بسيطة نوعا ما من الضيافة. اذهب الى اعدادات > التطبيقات Manager ثم مرر الى جميع التطبيقات. قم بالتمرير نحو الاسفل وصولا الى تطبيق الكاميرا واضغط عليه. الان اضغط على القوة, ثم مسح التخزين المؤقت, ثم مسح البيانات. لا تقلق لن تحذف اى من الصور الخاصة بك, ولكن سيتم حذف اعدادات الكاميرا حتى ستحتاج الى هذه مرة اخرى. اعادة تشغيل الهاتف لمعرفة ما اذا كان هذا العمل.

اذا لم تكن الخطوة الثانية هى مسح التخزين المؤقت. للقيام بذلك, قم بايقاف تشغيل الهاتف ثم اضغط باستمرار ارتفاع حجم الطاقة المنزلية. بمجرد اتصال هاتفى يهتز, ترك السلطة وابقاء الضغط على ازرار الاخريين. عندما ترى شاشة الانتعاش Android انتقل الى مسح ذاكرة التخزين المؤقت القسم باستخدام مفتاح خفض الصوت واستخدام القوة لتحديده. هذا لن حذف بياناتك ولكن يجب اعادة ضبط التطبيق ذاكرة التخزين المؤقت الذى ينبغى ان يحل المشكلة.

لا شئ? الوقت الخيار النووى: اعادة ضوابط المصنع. احرص على ان تاخذ عمليات نسخ احتياطى لاى شئ تحتاج اولا, لان ذلك سيعود هاتفك الى حالة جديدة من المصنع دون اى من احتياجاتك.

لا يزال الفرح? تخلص من التطبيق تماما محاولة ممتازة جوجل الكاميرا (يرجع للكيت كات او لاحقا) او احد الرائعة من طرف ثالث تطبيقات الكاميرا. اقرا المراجعات بعناية وان تكون تطبيقاتك الكاميرا: بعض افضل من غيرها. لا فائدة من تركيب عرجاء واحدة.
AndroidPIT Samsung Galaxy S5 clear cache partition 1 cropped

























  • BY : YOUSSEF ALAA
شكرا لتعليقك