افضل launchers : اعمل على نظام التشغيل Android

احد اروع طرق لتخصيص هاتفك الذكى هو تركيب قاذفة صواريخ. قاذفات لك بالاستفادة من الاطنان من مواضيع Android مخصص الرموز, وايضا تقديم قرب سيطرة كاملة على الهاتف يؤدى عند تبديل شاشات التطبيقات المطلقة. هنا هى افضل من الهاتف الذكى قاذفات Android او الكمبيوتر اللوحى.

AndroidPIT best launchers
This is our list of the best launchers on Android. / © AndroidPIT 
Jump to section:


ومن منصة ZenUI ZenUI التى تعمل على سد الفجوة بين bloatware الكثيفة, وقاذفات صواريخ منخفضة - مفعمة الاعلانات غير المرغوب فيها وكذلك التطبيقات المعقدة المولع وقاذفات صواريخ.

لا ZenUI حمام عالية الجودة مواضيع وما يتوقع من ندرة ردئ - للاختيار من بينها, ولكنه يشمل ايضا تقدما ميزات التخصيص لمن يرغبون فى تجربة تصقل Android

وضعتها Asus, لا تحتوى على بعض من مظاهر ذلك المزيد من الرسائل غير المرغوب فيها y, وقاذفات bloatware-y مثل حرج قائمة البحث لاعلى, 8853 مرر الاعداد افتراضيا مع توجه البحث الاقتراحات. ولكن مثل ثلاثة اختصارات محددة الزين, يضيف الى الشاشة الرئيسية, وهذا يسهل ازالتها.

يمكنك ضبط الشاشة الرئيسية حجم الشبكة, والرسوم المتحركة الانتقالية للتنقل بين الشاشات المنزلية "اكورديون" الفندق لطيف خاصة - يمكنك حتى موضوع المجلدات.

والاكثر من ذلك, يتضمن ZenUI اداة الامن Applock apps سم عن Asus (المقدمة من المقاول الرئيسى Cheetah المحمولة النظيفة) لمنع المستخدمين من الوصول الى بعض غير المرغوب فيها

فى مضمونه applock يعمل بنفس طريقة تامين الشاشة. ومع ذلك, يمكن استخدام هذا العنصر " selfie متطفل من' الذى يستخدم الهاتف الكاميرا متجه الى التقاط صورة شخص يحاول الدخول الى التطبيق. وهو لا يعمل الا اذا فشل فى فتح التطبيق اولا قبل الدخول. وسيكون مثيرة للاهتمام اكثر بكثير اذا اقبل فقط المستخدمين يحاولون الوصول الى التطبيقات الخاصة بك. ومع ذلك, فانه قد يكون من الممتع اعرض بضعة اصدقاء.

واخيرا ZenUI الامدادات "غير مقروءة تهمة على للعلامة يمكنك رؤية عدد الرسائل غير المقروءة او الاخطارات لديك لكل التطبيق: يعتبر سمة متميزة فى بعض الفوهات. انها عملية ودعم هذا لا يشمل WhatsApp وهو ربما ترغب فيه معظم الناس.

انها سهلة والتخصيص وربما اكثر تشكيلة رائعة من مواضيع رمز حزم اى منتج فى القائمة. ويمكن افضل نقطة دخول الى عالم الصواريخ .

السعر: مجانى
الحجم: 22 MB
المتطلبات: 4.3 Android
النص السالف الذكر اختبار: 2.2.2.17_16051ZenUI Launcher-Theme,Wallpaper   Install on Google Playقاذفة صواريخ ذكية Pro 3

منصة ذكية Pro 3 نكهة الجلية يختلف عن اى قاذفة صواريخ على القائمة. انه يبدا الاعداد قصيرة حيث يطلب منك تطبيق المتصل المفضلة والموسيقى التطبيق تطبيق الصور من تثبيت (اذا كان لديك اية).

حدد, ضرب, وعليك ان تسقط واحدة الشاشة الرئيسية التى يقطنها ستة apps بعضها فى الخطوات السابقة. غادر ممغنطة ويستكمل منظم درج التطبيق (قاذفة الذكية ينظم تلقائيا, لا يمكنك تغيير ترتيب) التمرير الى اليمين يثير عدة شاشات مخصصة عناصر واجهة الاستخدام.

هذا كل ما فى الامر. الشاشة الرئيسية واحد مع ستة تطبيقات. يمكنك زيادة عدد هذه التطبيقات او ازالتها القائمة, فضلا عن تخصيص ما يفعلونه. ولكن, لا يمكنك اضافة المزيد من الشاشات.

انها بسيطة الاعداد بتصميم مثير. وقد يتساءل المرء لماذا هناك صينا واحدة الشاشة الرئيسية للتطبيقات ولكن ثلاثة شاشات واجهة المستخدم عندما يكونون عادة اقل عددا?

هذا, على ما اعتقد, هو اجبار المستخدمين من انشاء معقول فضائى واحد. اذا كنت تهدف الى الشاشة الرئيسية المخططط قاذفة الذكية Pro 3 تستلزم ذلك.

وتنفذ قاذفة الذكية Pro 3 حفنة من الوظائف لجعل استخدام الشاشة الرئيسية واحد اكثر سهولة. ومن اهم هذه الوظائف الاضافية كل زر تطبيق. يمكنك استخدام واحدة لمدة العمل او النقر المزدوج اخر. انها طريقة رائعة لتوفير المساحة على الشاشة الرئيسية لان كل زر الوكالة ان فتح التطبيق.

كيف تجعل تطبيق المتصل فى ضغطة واحدة, واجراء اتصالات مع النقر المزدوج? او يمكنك بدء WhatsApp مع ضغطة واحدة, Facebook Messenger مزدوجة? ربما بلمسة واحدة على ايقونة الكاميرا سيبدا تطبيق الكاميرا, تنصت Instagram مرتين يمكن ان تبدا?

لا تستخدم هذه الميزة, ولكنه يعمل, ويبرز ما المطورون لدعم جوهر هدف وحيد الشاشة الرئيسية, بدلا من التقحم التطبيق مئات من الشاذ.

كما يمكنك تخصيص كيفية التطبيق درج يبحث فى الـهند عدة طرق. فسيتم تعيينها افتراضيا على بتلات زهرة الاعداد: 6 التطبيق فى دائرة. ولكن يمكنك تغييرها الى شبكة بسيطة مثل على الشاشة الرئيسية, ودفيئة والاسلوب او - المفضلة - Arch. هذا تجمع تطبيقات غير الخطى فى شكل ارتفاع جانب العرض. ويبدو من المنتجات رائج للغاية.

قاذفة صواريخ ذكية Pro 3 الحرة والمميزة المواضيع ذات مظهر راقى بالفعل. ولكننى ساقول تركيزها اكثر قابلية الاستخدام من الطراز. اذا اردت تحديد طريقة استخدامك هاتفك وتحسينه لسهولة الاستخدام هذا.

السعر: 3.99
الحجم: باختلاف الجهاز
Android باختلاف المتطلبات:
اصدار الجهاز اختبا
: 3.16Smart Launcher Pro 3 Install on Google Playقاذفة صواريخ ارو

هذا منتج Microsoft, وكانه لا يزال العمل جاريا. ولكن انتظر قبل الهروب والاختباء, سماعى. السهم قاذفة مثيرة للغاية لعدة اسباب. اولا, لا يبدو اى صواريخ يفتقر bloatware تطبيقات وفتائل لذلك بالفعل.

بل على عكس الكثير من منصات اطلاق الصواريخ, لا ينصب على مظهر مبهر التحولات الفخمة; ويبدو ان السهم قاذفة صواريخ تستهدف الاعمال والمستخدمين النهائيين. ويتضح هذا من استخدام سهل نسبيا العشبى الشاشة الرئيسية عناوين مثل (قائمة جهات الاتصال) ورسائل التذكير.

انا حاليا استخدام عدة تطبيقات Android تلاحظ والتخطيط: مذكرات كامل الشاشة الرئيسية المخصصة لهذا الغرض. انه مثالى ونوع المستخدم من اهداف هذه الصفحة كما يتكامل مع قائمة التطبيق Wunderlist. فكرة جيدة, ولكن كبيرة اذا ما دعمت Evernote وتطبيقات اخرى مثل Google (وان كان ذلك ولا اعرف كيفية العمل).

ومن عوامل قوة الصاروخ الاخير القائمة. لا تستخدم التطبيقات القائمة على نظام التشغيل Android الاصلية الاخيرة لاننى اعتقد ان ذلك غير موفقة - عشرات الصور المصغرة كل مستعمل التطبيق, فان العثور على ما اريد يمكن ان يكون صعبا.

قاذفة صواريخ ارو, على العكس من ذلك, لا يتم عرض البنود الاخيرة التطبيق ولكن المحتوى. وتبدا الصور الاخيرة ثم تتلوها تحميلات المحتوى, مثل الفيديو او واتصل مؤخرا. قد لا يكون هناك زر واحد مثل Google مؤخرا وظيفة تطبيقات انه ليس بالضبط نفس ولكنه مع ذلك سهلة ومفيدة.

السهم على منصة بسيطة مقارنة بمعظم الاخرين ولكن بسبب هذا فهو اقل خيارات التخصيص: لا يمكنك تغيير رمز تطبيق اساليب احجام الخط هنا (ولكن يمكنك استخدام رموز مخصصة).

بغض النظر عن ذلك, مازال احد افضل ومنصات الاختبارات الاخيرة. انه منتج Microsoft جافة تفتقد بعض التنوع, ولكنه مع ذلك جديدة وفريدة وهو ما انا متاكد ان نوع معين من المستخدم افضل من اسهمها.

السعر: مجانى
الحجم: 9.1 ميجابايت
Android 4.0.3 شرط فوق
الاصدار: اختبار: 1.4.0.23967Arrow Launcher Install on Google Playنوفا القاذفة رئيس الوزراء

كتبنا باسهاب عن رئيس الوزراء, نوفا قاذفة مجموعة كاملة من التلميحات والحيل. الكثيرون يقولون ان هذا التطبيق هو سبب لشراء هاتف Android وليس iPhone و من السهل معرفة السبب.

نوفا لا تبدو كثيرا عند فتحه. لن ترى 3D ساعات عائمة او الطقس المتحركة التطبيقات فى بعض القاذفات: فهو يتضمن ثلاثة مجلدات المسمى جوجل انشاء وتشغيل شريط البحث Google Gmail widget على الشاشة الرئيسية.

ولكن فتح قائمة الاعدادات ستجد مجموعة نفيسة من خيارات تخصيص مجموعة كاملة من الميزات: من التطبيق, هوامش واحجام والوان الخط مظهرا درج التطبيقات التصميم والرسوم المتحركة اثار اشارات شاشة اعدادات, ترسو شارات غير مقروءة; والقائمة تطول.

وفيما يتعلق اساسا تخصيص نظام التشغيل Android دون ان قاذفة الجذرية يوفر نوفا خيارات كثيرة كنت تجدها.

هذا الاطلاق مليئة صغيرة ولكنها مؤثرة التفاصيل مثل امكانية لاضافة شريط ملون dock خلفية اسفل منطقة حيث يمكنك اختصارات عادة تجد الكاميرا تطبيقات الاتصالات المتصل). انها مجرد خيار الجمالية, ولكن حقيقة انك الخيارات مثل هذا يجعل نوفا مثيرة للاهتمام.

يمكنك ايضا تغيير عدد من رموز التطبيقات التى تظهر فى قفص الاتهام, من واحد الى سبعة - ميزة لن تجد فى معظم صواريخ اخرى يحسن المساحة اسفل الشاشة. مثل قاذف ابيكس يسمح لك حتى زيادة عدد صفحات هذه dock (فى هذه الحالة حتى 5).

مجمل الاداء السلس زبدى الطعم نوفا تدعم قدر وفير من الاشارات. لا يسعنى الا ان يبرد بشكل لا يصدق عندما استخدم اصبع فى اتجاه عقارب الساعة 2 بادرة لفتح البنوك app - كما لو تصدع فتح. من المحتمل ان يوفر الهاتف الذكى نوفا قاذفة ان يجعله جديرا بالاهتمام.

TeslaCoil مؤخرا بتحديث معلوماتها عن التطبيق, الاصدار 5.0 من نوفا قاذفة الان. النسخة الجديدة مزودة طن من المهام التى تشبه جوجل بكسل. يقدم هذا الاصدار على طراز وحدة بكسل شريط البحث Android 7.1 اختصارات "اضرب لفتح درج" والمزيد.

السعر: $0.99 (حاليا للبيع, اصدار مجانى متوفر ايضا)
الحجم: 4.5 ميجابايت
Android المتطلبات: 4.0
النص السالف الذكر اختبار: د
Nova Launcher Prime Install on Google PlayApex

قاذفة شافيت Apex ميزة معباة منصة حرة اصدارات متميزة, بل ان عدم اصدار مدفوع يوفر كمية هائلة من التخصيص لا تحتوى على اعلانات او bloatware التطبيقات

Apex الاطلاق بطرق كثيرة مشابهة جدا نوفا, يوفر ثراء من خيارات درج التطبيق دوك بار ومجلدات الشاشة الرئيسية, بل يتضمن خيار النسخ الاحتياطى لنقل الاعدادات نفسها الى اجهزة اخرى.

لذا كثيفة ولكن خلافا نوفا كما يدعم مجموعة كبيرة مختارة من الموضوعات. رمز هذه مصنوع خصيصا حزم الخلفيات يمكن مؤثرة تستعرض ما رائع عن ذروتها.

يمكنك ايضا تخصيص زر المنزل HOME لايواء اكثر من العمل. ضغطة واحدة ستوصلك الى الشاشة الرئيسية, كالمعتاد, ولكن الضغط مرة ثانية يمكن ان تستخدم اى عدد من الاختصارات, مثل فتح تطبيق اخر تاخذك الى الاشعارات او اطلاق Apex قائمة الاعدادات.

احد اروع معالم Apex هو انه يمكنك الاستفادة من العديد من البارات. الرصيف وهذا عادة تتالف من اربعة الى خمسة ازرار ثابتة, ولكن المنزل شاشات قاذفة ابيكس يتيح لك استخدام عدد قليل منها. وهذا يعنى انه يمكنك تحسين اشرطة الادوات اللازمة لانجاز مهام معينة. قد ترغب فى شريط ادوات التقويمات يوميات معلومات او شريط ادوات وسائل الاعلام فقط. ربما يمكن ان اعداد واحد مع الاختصارات مواقع ويب المفضلة لديك?

هذا بديل قوى نوفا وعلبتى بالتاكيد اقرب منافسيه, ليس كثيرا بين النهار; اذا ما القينا نظرة على اعداداتها القوائم متطابقة تقريبا.

ولكن لم يتم تحديث العليا منذ اكثر من عام الان: ليس حقا لصوت احدث اصدارات نظام التشغيل Android. انه الضوء على تاثيرات الانتقال, ويفتقر الى الانتقال من معاينة ومؤثرات التحريك التى سيكون من اللطيف. كما انه بالرغم من الضوء على اشارات اكثر ويمكن ان تضاف اليها اذا اشتريت pro الاصدارة.

وقد حركه عليك ولكن اذا كنت مقيدا بين هذين وقاذفات جرب اصدارات مجانية من اولا قبل ان تقرر اذا كنت ترغب فى امضاء اية مبالغ نقدية.

السعر: مجانى
الحجم: 4.7 ميجابايت
Android 4.0.3 شرط وما فوقها:Version tested: 3.1.0
Apex Launcher Install on Google Playقاذفة Hexy: جميع التطبيقات المفضلة لديك فى شاشة واحدة

وضعته منشئى Swiftkey, هذا البديل التطبيق ويدعى قاذفة بسيطة الى حد ما ولكن كفاءة وثورى. بالاضافة الى لوحة المفاتيح Swiftkey يسمح لك لكتابة الحروف بتحريك Hexy بين منصة اطلاق الصواريخ ايضا بوضع جميع تطبيقاتك على شاشة واحدة. لكل من فى اسرع !

كيف يكون هذا ممكنا? كيف يمكننى العثور عليها? فى الحقيقة, من السهل: خريطة, مثل خرائط Google. يتم تجميع التطبيقات معا حسب النوع او اللون ومنسقة متمركزة حول الوظائف التقليدية مثل المكالمات والرسائل

Hexy الخ للاسف ليس قاذفة الاعدادات او المواضيع. اما app's الاصل مصدرها الحدث الذى نظمه Swiftkey المحرر نفسه. نعود الى موضوع امكانية اضافة اية عناصر واجهة المستخدم الذى تريد, بالاضافة الى امكانية وضع بتحريكها اينما تريد.

السعر: مجانى
الحجم: 4.5 ميجابايت
Android المتطلبات: 4.0 اعلاه
  • Version tested: 0.11
Hexy Launcher Install on Google Playوبتكاليف الطاقة: سائل

وبتكاليف تطبيق Android بديلة قاذفة يزيل درج التطبيق وينقلهم على سطح المكتب, على غرار MIUI iOS. اذا اردت التبديل اليها ننصحك تنزيل وبتكاليف المخطر, مد فاعلية هذه القاذفة الى مستوى اخر. مع هذا شعبية توصيل ستستفيد من الشعبية "عدد الاشعارات على apps", SMS/MMS, البريد الالكترونى وغيرها من الخدمات الشائعة. واخيرا, من المهم ان نلاحظ انه لا يستهلك كمية كهرباء جوجل الان. النتيجة: افضل للبطارية.

السعر: مجانى
الحجم: 4 ميجابايت
Android 4.0.3 شرط وما فوقها:
  • Version tested: 1.9.9
APUS Launcher - Themes, Boost Install on Google Playازيز قاذفة: محددة وابتكارية ومجتمع!

يهدف الى المجتمع الدولى, ازيز الاطلاق فايب ما يمكن ان نسميه "المشاركة" تطبيق البديلة. وفى اطار هذا المجتمع يمكن للمستخدمين بانشاء مواضيع بفضل مدخل مخصص. الق نظرة لانه يستحق تحويلة. انها حقا بخلاف غيرها.
AndroidPIT Buzz Launcher
All of these themes were developed by members of the Buzz Launcher community. / © AndroidPIT

  • السعر: مجانى
    الحجم: 9.9
    Android 4.0.3 MC فوق المتطلبات:Version tested: 1.8.0.08
Buzz Launcher-Smart&Free Theme Install on Google Playعلى سبيل المثال: اخر اذهب قاذفة وقاذفة صواريخ تقليدية لتجربة

تقليدى اخر قاذفة وقاذفة يمكن الذهاب الى السابق, والفساتين مع هاتفك الذكى العديد من المواضيع. الان يمكن استخدام الايماءات مثل انضغاط شاشة الترحيب, لتغيير القوائم السياقية التى تظهر من اصبعك على الشاشة وتعديل عناصر واجهة الاستخدام. العيب الوحيد فى الذهاب freemium منصة الاطلاق "التطبيقات" تركيب بعد الاستخدام الاول.
go launcher 5 teaser
Here’s a preview of the Go Launcher EX interface on Android. / © GO Launcher

  • السعر: مجانا, ولكنها ستشمل بعض المدفوعات
    الحجم: 9.11 تطبيق
    Android : 2.3 ميجابايت شرط وما فوقهاVersion tested: 2.04
GO Launcher-Theme,Wallpaper Install on Google Play

Action Launcher 3: a scroll menu instead of an app drawer

منصة عمل يتيح لك امكانية الوصول الى قائمة التطبيقات من التمرير, والتى يمكنك الوصول اليها عن طريق تحريك من اليسار الى اليمين على شاشة الترحيب. وثمة سمة هامة: يمكنك تجميع التطبيقات فى مجلدات باسناد غطاء التطبيق, حتى عندما تنقر على المجلد, هذا الطلب. عندما يكون اصبعك على المجلد, يمكنك فتح جميع التطبيقات فى هذا المجلد. التطبيق سوى بضعة شهور , غير انها قد استحوذت على اهتمام العديد من المستخدمين.

السعر: مجانى
الحجم: 6.9 ميجابايت
شرط Android: 1,4 اعلاه
  • Version tested: 3.6.8 
Action Launcher 3 Install on Google Playقاذفة القادم: كل شئ ثلاثى الابعاد

3D قاذفة القادم تشتهر قدرات ثلاثية الابعاد. كان من الصعب جدا ان يشرح ماذا بعد حقا, ولذلك فمن الافضل لك مشاهدة الفيديو ادناه.

يتيح القادم ثلاثى الابعاد للوصول الى وظائف نظام التشغيل Android, ويحتوى على العديد من المواضيع القابلة للتخصيص. عناصر واجهة الاستخدام والتطبيقات التى تاتى مع منصة المقبل, وعلى غرار وضع تصميم النظام. جربه! يمكنك اما تحبه او تكره! الاصدار التجريبى يتيح لك استخدام التطبيق لفترة زمنية محدودة, فاذا استمتع باستخدام التطبيق يجب التفكير فى النسخة النهائية.

السعر: مجانا (لكن بعض المنتجات فى التطبيق قد يلزم شراء)
الحجم: 20 ميغابايت
Android فوق المتطلبات: 3.0
  • Version tested: 3.7.3.1 
Next Launcher 3D Shell Install on Google Playالمقلاع: CyanogenMod المصدر المفتوح فى

اذا كنت مهتما بمعرفة بديلا مجانى جوجل اصبحت القاذفة, اقترح النظر فى المنجنيق. لقول الحقيقة, اكثر او اقل من اصدار Trebuchet اسم. نعم, ادخلت الشعبية CyanogenMod قاذفة التطبيق (الاصدار) المصدر المفتوح, CyanogenOS (اصدار تجارى). مع المنجنيق, سترى ان درج الجانب الايسر مثل Google الان لم يعد موجودا. بل على العكس من ذلك, فهو يوفر العديد من ميزات التخصيص ان يرضيها حتى للمستخدمين ذوى المتطلبات الكثيرة.
Catapult IF
Simple and without blunders, here’s the Catapult interface with Android. / © Google Playللوصول الى صلب الموضوع المنجنيق لا تهدف الى احداث ثورة فى تجربتك كمستخدم, ولكنه يريد ان يحسن. للوهلة الاولى, قد يعتقد ان هذا التطبيق على الاطلاق مطابقة تماما Google الان, الا ان ذلك لم يحدث. بمجرد استكشاف التطبيق قليلا الضغط باصبعك على مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية. المقلاع ثم تكشف عن التخصيص على مختلف الصفحات التى تمثل الوطن. اذا نظرتم الى اسفل, ستعثر على ثلاثة اقسام: خلفية الشاشة واجهة المستخدم والاعدادات. بالضغط على الخيارات الثلاثة تحريك اصبعك لاعلى, فستتمكن من الوصول الى التطبيق كنز الخفية قاذفة الخيارات. انا ساسمح ان تجربه بنفسك. انه من الافضل دائما ان نترك قليلا من الغموض, اليس كذلك?

السعر: مجانا التعليمات البرمجية المصدر هذه متوفرة /
4.73 ميجابايت حجم:
Android فوق المتطلبات: 5.0
Version tested: 12.1-150804
Catapult Install on Google Play ​Don’t forget that you can also install Google Now Launcher, the launcher that made its appearance with the release of the Nexus 5 and Android 4.4 KitKat.


BY : YOUSSEF ALAA
شكرا لتعليقك