10 هواتف الذكية المبتكرة فى السنوات الاخيرة

اه الذكية. ما اصبح هذا الموقع اذا لم تتواجد الاجهزة الفريدة, وفى هذه الحالة لا افضل نظام تشغيل الهاتف المحمول فى العالم? الهواتف الذكية قد غيرت الطريقة التى تقوم بها الناس يتصرفون كيف اتصل بالاخرين وحتى حياتهم اليومية للحياة. من الواضح, كما هو الحال فى كل عملية متطورة, ان هناك بعض المنتجات فى نهاية الامر, انشاء نموذج وجذب المزيد من الاهتمام. فى هذه المادة, بينما اختار 10 نماذج ارى من الضرورى تاريخ Android.

افضل كاميرات الهاتف الذكى 2016
Android الذكية مع افضل للبطارية

عام 2012 سامسونج Galaxy S3
تتويج للعملية من المجرة S خط

منتجات سامسونغ اطلقت قبل Galaxy S3 كانت جيدة, مثل Galaxy S2 Galaxy S2 Lite. فى الواقع, كان فى Lite بينما بطفلها. بيد ان المادة 3 قد بدا فعلا الجهاز الصراع على السلطة بين سامسونج ابل. ولعلى اقول ان اى مصنع اخر فى ذلك الوقت, بدعوى انها تتنافس مع iPhone, على الاقل علنا.

حتى يمكنك الحصول على فكرة افضل, بعد اربعة اشهر فقط من مبيعات Galaxy S3 30 مليون وحدة فى جميع انحاء العالم. Galaxy S2 سلفها باعت حوالى 40 مليون دولار على مدى دورة الحياة باكملها. للمرة الاولى, مجموعة كبيرة من المستخدمين فى حالة تشكك فيما اذا كان ينبغى انتظار iPhone 5 او شراء S3. اقوى مظهر فريد يقوم بتشغيل برامج مختلفة تماما, Galaxy S3 مبتكر بطرق عديدة.




اهم التلميحات والحيل الخاصة S3

androidpit samsung galaxy s3 1

2013 - موتو جى موتو X
موتورولا تغير مفهوم منتصف النطاق اهم

لننطلق من البداية, وتبدا موتو جى 2013. يقول كثيرون انه كان يقودها جوجل لكننى اعتقد ان موتو جى كانت ستقوم باى حال من الاحوال, نرى حاجة موتورولا منحى جديدا بعد دفن انها رازر المفهوم. موتو الرهان على شئ تتجاهل معظم الشركات المصنعة فى ذلك الوقت, او على الاقل تظاهروا بانهم لا يرون, الا وهو الحاجة الى نموذج ثابت نسبة الفائدة مقارنة بالتكلفة.

موتو جى المشاكل والحلول

هذا لن يكون ممكنا الا ترك كاسيت لالتون البرامج الاستثمار فى مواصفات جيدة التصميم التى اختلط فيها كل وسائل الراحة. فبدلا من اطلاق نموذج واحد ثم بعض الصيغ البديلة وMoto استثمرت فى الاغطية الملونة لجعل ماركة متميز. وقد اعتبرت هذه الخطوة غير المسبوقة فى ذلك الوقت. "موتو جى اعلى ايرادات موتورولا الجهاز حتى الان.


موتو جى فى مترو الانفاق والقطارات والاعمال فى كل زاوية. حاول البعض تجاهل هذا النموذج فقط حتى لا يكون " مثل بقية العالم". ولكن اذا كنت بحاجة الى الهاتف الذكى و يمكن ان تحمل شيئا اكثر تكلفة, هناك فعلا اى بدائل اخرى. افضل خيار فى عام 2013 كان موتو جى




AndroidPIT moto g 2013 8956
The first Moto G / © AndroidPIT
"موتو العاشر, من جهة اخرى, شيئا فريدا عند اطلاقه بتغيير الطريقة التى تتفاعل مع البرنامج. الاوامر الصوتية غير واقعية فى ذلك الوقت, لانها لم يعمل كما ينبغى. كما جوجل الان قد بدات الزحف, موتورولا قررت ستخلق نظاما ذكيا بما يكفى هذا المنتج.


وثمة نقطة هامة هى ان وضع موتو X موتورولا فى مفهوم الفئة التى الشركات التى تستثمر والابتكار ويؤمن السلطة. والواقع ان تستثمر فى الاعمال التى يفهم حركات المستخدم او الكلام او يمكن ان تتفاعل ايضا مع البرنامج لخلق تجربة فريدة.




AndroidPIT moto x 1st gen moto x 2013 8723
Moto X 2013 / © AndroidPIT
فى المواصفات الفنية على موتو العاشر منخفضة فى ذلك الوقت, ولكن ذلك بكثير واسهل بكثير مما نماذج البرامج مليئة المواصفات التقنية العالية. ومما لا شك فيه انه اول هاتف ذكى ذكى بمعنى الكلمة

2013 - Xperia Z
الاول مع شاشة فائقة الدقة الكاملة

فى بداية عام 2013 كان هناك الكثير من الشائعات حول الاصدار التالى , سامسونج جالاكسى S4. الجميع يريد الاطلاع على الخصائص الجديدة ستفوق ما هو متاح حاليا على S3, وهو من اكثر الكتب مبيعا فى ذلك الوقت.


من صحافة ان سامسونج المراهنات ستكون اول شركة مصنعة لبيع نموذج مع شاشة فائقة الدقة الكاملة. ولكن هذا ليس ما حدث بالضبط. قبل شهر من صدور S4 سونى تعلن للعالم اول هاتف ذكى مع شاشة فائقة الدقة الكاملة, Xperia ز.




androidpit sony xperia Z3 8
The design of the Xperia Z stayed within Xperia (Xperia Z3 pictured) / © AndroidPITجاء النموذجى مقاوم للماء الشهادة شيئا مالوفا فى ذلك الوقت, بالاضافة الى لوحة الوصل التى تسمح لمستخدمى الجهاز الوصول الى المحتوى على بلاى ستيشن. على Xperia Z اول من يتم باستخدام Omni-Balance التصميم الذى استخدمته شركة سونى الى Xperia Z5.

2013 - LG G2
اول خطوة كبيرة من ال جى

انا اخمن انك لقد ادركنا ان عام 2013 هو عام مثير من حيث تشن, اليس كذلك? مجمع LG G2 هو منتج مبتكر فى كل من الاجهزة والبرامج. LG اختار ان زر الطاقة على الجهة الخلفية للجهاز مع بقية ازرار المادية.


هذا لم يكن شائعا, ولكن فى الوقت الحاضر, يمكننا ان نرى ان العديد من شركات تصنيع اجهزة استشعار بيولوجية وازرار المادية فى نفس المكان بالضبط ان ال جى تضع لهم. لدرجة ان الان, عندما ننظر فى هذه المنتجات نعتقد "يا الهى, وهو ما يشبه likLG او "", وهى شركة ال جى".




AndroidPIT lg g3 vs lg g4 1478
The concept created for the LG G2 shown on the G3 (left) and the G4 (right) / © AndroidPIT
وجاء G2 مع شاشة LCD فائقة الدقة متقنة بكثير الافضل مما كان لدينا مع Xperia ز. فيما يتعلق بالبرامج والمفاجئ المدونة ويدقون على تغيير الطريقة التى يمكن للمستخدمين تخصيص والتفاعل مع البرنامج. مجمع LG G2 كانت ناجحة جدا ان ال جى ما زالت تستثمر فى نفس ميزات اكثر الطرز الحديثة مثل LG G5.

2012 - Nexus 4
المفضلة واكثرها جاذبية

نعم لدينا Nexus 5, ولكنه لم يكن جميلا كما باعتبارها همزة الوصل 4. Nexus 4 اول جهاز "غوغل" التى تختلف عما كانت مع Galaxy S او Galaxy Nexus "سامسونج" المتجه الاجهزة. نقى, ونوعية البرامج شاشة LCD فى الساحات فى عاكس الزجاج الخلفى هى معالم النموذج.nexus 4 old article The Nexus 4 / © AndroidPIT Anyone who had a Nexus 4 knows that it had something الخاص والذى هو, قبل كل شئ, فى ادائه. ويمكنك ايضا استخدام Nexus 4 اليوم بدون مشكلة, نظرا لان من بين المتطلبات الخاصة بك, فانك لا تحتاج من الكاميرا. نجاح العلاقة 4 حدا LG اختير للعمل مع Google انشاء نماذج اكثر Nexus Nexus 5 والصلة 5X.

2015 - شركة سامسونج جالاكسى S6 Edge
افضل الابتكار من حيث عرض

عام 2015 هادئة نوعا ما من حيث الابتكار ولكن كان هناك جهاز واحد خلال هذا العام والتى يمكن ان نسميه المبتكرة, Galaxy S6. ومن المستحيل ان يكون ابداعيا من قبل الشركة المصنعة دون اخذ المخاطر. وبعبارة اخرى, فان وضع المنتج للبيع, ثم تقديم الدعم للمستعملين فيما بعد.


وشانه شان كل الجدة, الكثير من النقاد حول حافة Galaxy S6 ولكن الكثير من الناس يرغبون فى ان تكون الشركة المصنعة المفضلة "الحافة" نسخة واحدة على الاقل من اجهزتهم.



AndroidPIT IT Samsung Galaxy s6 edge vs s7 edge 1454
Galaxy S6 Edge and S7 Edge / © AndroidPITحافة المفهوم تعمل بشكل جيد فى الصين حيث نرى Xiaomi وغيرها من الشركات المصنعة ادراج هذه الميزة فى الاجهزة الجديدة. اهم جزء فى S7 الحافة ان نموذج جذاب على حد سواء, على الرغم من كونه صغير الحجم وخفيف الوزن مقاومة وبعد عرض مقوس الحدود التى كانت مرادفا يجرى هشة.


والواقع ان مفهوم الحافة المستخدم على حافة المذكرة وانما بدات تجتذب الاهتمام بوصول Galaxy S6, حيث قد تحسنت كثيرا.





ادنى سعر: سامسونج Galaxy S6

افضل سعر

قراءة الحافة امازون 563.51 دولار مراجعات العملاء الامازون
Zenfone 2015 Asus 2
اول مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM)

التى حققت انجازا Zenfone 2 من الوصول الى السوق مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM) ومجموعة الشرائح Intel قابل للطي الذى لم يسبق له مثيل على اجهزة Android. فى السوق الوطنية Zenfone 2 اول جهاز اطلاق سراحه مع مقدار RAM (ذاكرة الوصول العشوائى).


العديد من المستخدمين تسال نفسها ما اذا كان حجم ذاكرة الوصول العشوائى بل يلزم على الجهاز, ولكن بعض الطرازات بدات تصل سعتها 6 جيجابايت, مثل OnePlus Zenfone 3تى 3 Deluxe. مع جهاز Asus, سلم البرنامج يزخر بالميزات التى كان مثمرا بما يكفى لتحقيق اقصى استفادة من ان قدرا كبيرا من الذاكرة.




AndroidPIT ASUS ZenFone 2 Deluxe 9694
The Zenfone 2  / © AndroidPIT
Asus يشرع نسخ 128 جيجا بايت و تصميم خاص. وجاء فى نسخة 128 جيجابايت مع بطاقة MicroSD سعة 128 جيجابايت, مما يعطى المستخدمين تخزين اجمالية 256 جيجابايت على اجهزتهم.

امازون


174.99 دولار ASUS Zenfone 2

2015/2016 - موتو Z Droid Turbo 2
مفهوم نمطى للمستخدم العادى لحياتنا, الشاشات

اعترف كنت اتمنى ان تنتهى هذه القائمة مع موتو Z, ولكن بالنظر الى مجموعة من موتورولا, كان من المستحيل بالنسبة لى ان اتحدث عن Droid 2 Turbo aka موتو X). فدعونا ابدا. هذا النموذج هو المسؤول عن تجديد الامال المستخدمين الذين اصيبوا بالاحباط بعد عدم التمكن من استخدام اجهزتهم (او يحصلون من جديد بسبب كسر فى الشاشة.

ان موتورولا انشاء هذا الجهاز كان ضخما. وكما ذكرت من قبل, هناك حاجة الى الشركة المصنعة تترك بعض الجوانب "هيب", مثل دقيق السمك وخفيف الوزن, وذلك باعطاء المستعملين شيئا خاصا. قوة فى موتو Z Droid لدينا تطور هذه التكنولوجيا, بمشاركة بالسمات المذكورة اعلاه.
androidpit MOTO Force 3
The Droid Turbo 2 and its unbreakable screen / © AndroidPIT"موتو Z, من جهة اخرى, هو المسؤول عن مفهوم نمطى اليومية المستخدمين وهو ما يعتبر الى حد كبير بعيدة عن الواقع. من الواضح ان اشياء كثيرة تتعلق بالحاجة الى تعظيم طريقة, ولكن الطريقة التى تستخدم موتو يستقر امر يدرس بها الشركة. كل ما عليك فعله هو الاتصال مغناطيسيا وانت على ما يرام.


AndroidPIT moto mods heros 2325
Moto Z and its modules / © AndroidPIT
ولا ولا موتو موتو Z يستقر ينفث الشعور بالهشاشة. ويمكنك الاطلاع على هذه الوحدات, نرى ان هناك الكثير من العمل والتفانى فى وهم ليسوا فقط مهتمة ببيع اشياء باهظة الثمن فى السوق.

ماذا يفكر الرجال الاجهزة ضمن هذه القائمة? وهو جهاز Android رايك مبتكر ولكنه لم يحصل? دعنا نعرف فى التعليقات ادناه.
شكرا لتعليقك