كيفية إعادة تسمية مراكز بليكس وسائل الإعلام لسهولة تحديد


كيفية إعادة تسمية مراكز بليكس وسائل الإعلام لسهولة تحديد
If yإذا كنت تقوم بتشغيل أكثر من عميل بلكس المركز الإعلامي في بيتك، ثم أنه يمكن أن يكون في بعض الأحيان من الصعب تحديد واحد الذي هو فيه. دعونا نلقي نظرة على الإعداد ليست بهذه الواضح تحتاج إلى قرص لإعطاء كل من عملاء بلكس اسما فريدا.
في الكثير من الحالات، قد لا يهم اسم أي آلة بليكس معين. ولكن إذا كان لديك عدة عملاء بليكس على الشبكة المنزلية الخاصة بك وتريد الاستفادة من الصفيف الذي بني في دعم لإرسال وسائل الاعلام من تطبيقات التحكم، مثل بلكس لدائرة الرقابة الداخلية أو لوحة القيادة على شبكة الإنترنت بلكس ميديا سيرفر، سوف تقوم بتشغيل إلى مشكلة حقا بسرعة.


على سبيل المثال، تجهيزه مؤخرا لدينا البيت كله مع وحدات التوت بي تشغيل Rasplex تعلق على كل التلفزيون. ولكن عندما نريد أن يلقي الفيديو من وجهة نظرنا لوحة أجهزة القياس بليكس وسائل الاعلام الخادم، وهذا هو ما نراه:

Should we watch the movie on RasPlex, RasPlex, RasPlex, or Rasplex?
مع كل عميل الرياضية تسمية متطابقة، ليس لدينا أي فكرة إذا كنا سوف ترسل لدينا شريط فيديو المحدد إلى غرفة النوم، وغرفة الضيوف، غرفة المعيشة، أو السينما والمسرح في الطابق السفلي. إذا كنت في وضع مماثل ثم هذا البرنامج التعليمي هو لك. بدلا من لعب صب اليانصيب الفيديو، دعونا نتوقف لحظة لإعادة تسمية كافة العملاء حتى انهم أسهل لتحديد.
والمثير للدهشة، وإعادة تسمية عميل بلكس ليس بديهية للغاية. لا يمكنك تسميتها من لوحة القيادة الخادم؛ بدلا من ذلك، يجب تسميته من كل عميل على حدة.
في حين أن برنامج العميل هو مختلف قليلا على كل منصة (لذلك ستحتاج لكزة حولها في القوائم إعدادات)، ونحن يمكن أن تظهر لك كيفية تغيير في يوم RasPlex لتعطيك فكرة عامة. للقيام بذلك، ببساطة فتح فتح "تفضيلات" القائمة، يمكن الوصول إليها عند استخدام RasPlex الجلد الافتراضي ببساطة عن طريق الضغط على مفتاح السهم إلى اليسار بينما في القائمة الرئيسية.
ضمن القائمة تفضيلات، حدد رمز الترس على الجانب ل "تفضيلات تغيير للنظام".
هناك، يمكنك تحديد "الخدمات" وسترى إدخال "اسم الجهاز". تغيير ذلك دخول من دخول عام "RasPlex" لواحد واضح مما يدل حيث (أو ما) العميل بلكس متصل مثل "غرفة المعيشة" أو "العارض". ومن الجدير بالذكر أن هذا تغيير الاسم سوف يؤثر فقط كيف يرى الخادم بلكس برنامج العميل، ولا يغير اسم المضيف الشبكة أو أي معلومات تعريفية أخرى حول الأجهزة.
إعادة تشغيل الجهاز، وينبغي أن يظهر التغيير على الفور في القائمة الصب لبرنامج بلكس الخاص بك. بحلول الوقت أعيد تشغيل وفتح لوحة أجهزة القياس لدينا "غرفة المعيشة" أدرج بالفعل واحدة من الوجهات، سنرى فيما بعد. إدراج في إعدادات الفعلية> قائمة الأجهزة وقتا أطول قليلا لتحديث، ولكن لا تقلق، it'll التحديث في 10-20 دقيقة دون إعادة تشغيل الخادم وليس لها تأثير على وظيفة الصب.
مرة واحدة كنت قد غيرت إدخال واحد، السلطة من خلال ما تبقى منهم، وسيكون لديك اسم فريد لكل من الصفيف لديك عملاء لا أكثر التخمين عند محاولة يلقي الفيلم إلى شاشات مختلفة في جميع أنحاء منزلك..
التالى
تلك الصفحة هى الاحدث
شكرا لتعليقك