جوجل Waymo منصة القيادة الذاتية تحسينات كبيرة

                            

                            جوجل Waymo منصة القيادة الذاتية تحسينات كبيرة


وكما يشير اسمها, قسم المركبات ويتتبع تقرير اجمالى عدد من الانفصال التى تحدث اثناء قيادة السيارات الذاتية اختبار سجل ميلا على الطرق العادية والسريعة بالولاية. الانفصال امثلة عندما السائق التحكم اليدوى اختبار السيارة فى وضع الحكم الذاتى لتصحيح مساره.

انظر ايضا: Tesla فقط من نظام عززت القيادة الالية

وفقا لما جاء فى التقرير الذى اشار اليه فالبلد Waymo 635,868 سيارة تسجيل تجربة ميل عام 2016 وشهدت 124 "يجب الابلاغ عن الانفصال." هذا تحسنا ملحوظا عما كان عليه عام 2015 - 50 فى المئة تقريبا اقل من 424,331 ميل () الخاص بـ Google السيارة بقوة دفع ذاتى قد 341 موجودا الانفصال .

الصورة :

مدح Waymo WAYMO نتائج التقرير مادة نشر المدونة من تاليف رئيس شركة تكنولوجيا بقوة دفع ذاتى ديميترى دولجوف. واضاف الاعتمادات لكل فصل من اجل تحسين النظام من حيث المبدا - مالوفة تعلم الى نظم تحسين كل البيانات الجديدة.

لكل حدث يمكننا خلق مئات الالاف احيانا من سيناريوهات المحاكاة, وتختلف المعايير مثل وضع وسرعة مستخدمى الطرق الاخرى فى المنطقة. وهذا يسمح لنا بالعمل اكثر دقة تحديد السبب الجذرى اى فصل وحل اى مشاكل فى قوى. وفى العام الماضى وحده, سافرنا اكثر من بليون ميل فى المحاكاة, مع التركيز على معالجة بعض من اصعب الحالات التى يمكن ان تواجهها الناس على الطريق.

Waymo, وهى تعمل بوصفها مشروعا خاصا لدى جوجل فى السنوات الثمانى الماضية, صنف من الابجدية نسجتها الى شركة مستقلة فى ديسمبر/ كانون الاول الماضى. مع عام 2016 الرؤية, ابحث عن شركة اكثر التركيز على صقل نظام القيادة الذاتية هذا العام - اعداد التقرير حتى لا تستاثر Waymo فى الجهود الرامية الى اصلاح من القيادة الذاتية, والتى ضربت كاليفورنيا للطرق فى اسطول من كريسلر باسيفيكا 85,000 سيارة فى نهاية الشهر الماضى. مع ان النظام الجديد, 2017's فك الارتباط يمكن ان يكون افضل الاخبار فى العام المقبل.

شكرا لتعليقك