فكم عدد الزوار اللزين حزفو حسابات Uber لديهم ؟

فكم عدد الزوار اللزين حزفو حسابات Uber لديهم ؟



#DeleteUber اصبحت الحركة اتجاها رئيسيا

فى عطلة نهاية الاسبوع بعد الرئيس دونالد ترمب فى حظر السفر على المهاجرين من سبع دولة ذات اغلبية مسلمة اشاعت الفوضى فى المطارات.
عند ايقاف تشغيل فائق الروعة ارتفاع الاسعار بعد وقت قصير من سيارة اجرة فى معارضة حظر الاضراب سارية من 6 الى 7 مساء, ثم نشر tweet الاعلان عن ارتفاع الاسعار يبدو ارفع فى الساعة 7:36 مساء) اقرا اهانة غضب المحتجين الوسائط الاجتماعية التى ضربت الركوب مشيدا الشركة مثل الحجارة. تنس الريشة السابق المتعبدين تقاسم لقطات اسباب حذف التطبيق بالجملة - لمتعة المنافس الذى سيضاعف Lyft الجدل (مليون دولار العام تعهد الاتحاد الامريكى للحريات المدنية) تجاوزت اجمالى فائق الروعة مخزن تطبيقات وتنزيلات لاول مرة يوم الاحد.

تنس الريشة حتى بوجود صعوبات حذف حسابات المستخدمين, الشعور العام يبدو انقلب الركوب على يحيى (التطبيق لا يوجد لديهم حساب العميل الى التعامل مع الغاء حتى مساء الاثنين.

ولكن كيف كانت فعالة #حركة DeleteUber حقا? حصلت Kalanick المدير التنفيذي فائق الروعة ترافيس بالتنحى عن ترمب المجلس الاقتصادى الاستشارى, ولكنها الجميع بالفعل على الوفاء بتعهداتها عبر الانترنت الغضب ووقف استخدام التطبيق? او فى نهاية الاسبوع الماضى بعد عابرة على رادار فائق الروعة اخر لحظة غضب الفيروسى تنتسى?

انظر ايضا: ابل, تنس الريشة, وFacebook وTwitter الانضمام للشركات نيتفليكس توبيخ ترمب سياسة الهجرة

اكثر من 200 الف شخص قال وداعا وداعا الى حسابات فائق الروعة , حسبما ذكرته صحيفة نيو يورك تايمز. ولكن هذا جزء صغير من المستخدمين النشطين الشهرى: 40 مليون دولار اعتبارا من الاول من تشرين الاول/اكتوبر.

ولكن لا يزال يغلف فائق الروعة hashtag فى سلبية, ولو بنسبة ضئيلة بالفعل حذف حساباتهم. مواصلة التحقيق فى مدى الاثر, نظرنا فى ارقام حركة مرور الويب التطبيق بيانات من التثبيت فائق الروعة و Lyft. من المهم ان نلاحظ ان نقارن احصاءاتنا المختلفة عبر الانظمة الاساسية المتعددة, لذا لن يكون تحليل صورة كاملة - ولكن يمكننا الحصول على فكرة جيدة عما حدث خارج قاعة ارتداد الوسائط الاجتماعية

دعنا نقسمها حسب منهاج عمل بيجين.

حركة مرور الويب

SimilarWeb رقمى استخبارات السوق الشركة سحب الارقام من 4 يناير 28 يناير على الانترنت فائق الروعة HQ uber.com.هذه البيانات للفترة ككل, اثر #والغير واضح فى عطلة نهاية الاسبوع DeleteUber لاول وهلة, ولكن بمقارنة اعداد من كانون الاول/ديسمبر 2016, يمكننا ان نرى بعض التغييرات.

ووجد SimilarWeb مصطلح "حذف حساب فائق الروعة" 12 المصدر الاكثر شعبية قيادة حركة المرور. ففى منظور كان 177 الاكثر شعبية فى كانون الاول/ديسمبر 2016.

بين صفحات uber.com’s بوابة الدعم حذف التطبيق لم تظهر حدوث زيادات كبيرة فى الزيارات مقارنة قبل شهر. للصفحة 14 الاكثر زيارة فى الموقع. وفى كانون الاول/ديسمبر 2016, احتلت المرتبة و82.

iOS

لتتبع مخزن تطبيقات الاحصائيات, الى SensorTower متنقل مزود البيانات. الذى قدموه لنا تقديرات يوميا تنزيل من تطبيقات Lyft تنس الريشة, فى الاسبوع الاخير من كانون الثانى/يناير خلال الايام القليلة الاولى من شباط/فبراير.









IMAGE: SENSORTOWER

طفرة Lyft الواضح هنا تحميل التطبيق مقايضة المجاميع اساسا اماكن تنس الريشة فى 30 يناير 31.











خمدت بعد الاشياء فى الايام الاولى من فبراير الا ان ترتيب احصاءات تظهر فائق الروعة يعود مع انحدار طفيف فى ترتيب Lyft الزخم الذى يسقط. والاهم من ذلك اعادة التحميل او UNINSTALL فى هذه الارقام, حتى انه لم يتضح كم عدد مستخدمى فائق الروعة ساهمت النادم البيانات.

تظهر البيانات ان iOS #DeleteUber سريعة الاثر - ولكن ما هو زائل.



تقرير SimilarWeb Android هناك طفرة فى مجموع عمليات التنزيل قياس Lyft فى 28 يناير بداية الحركة DeleteUber) #قد يكون له تاثير. ومع ذلك, قررت الشركة تدفق ليس كبيرا بما يكفى للتاثير على الاتجاه العام.

وبالاضافة الى ذلك, تظهر البيانات لم يكن هناك تغيير مهم فى تثبيت النسب المئوية (الشركة يعرف المنشات الحالية من التطبيق كنسبة مئوية من جميع اجهزة Android فى الولايات المتحدة) على نظام التشغيل Android اجهزة Lyft تنس الريشة او من 4 يناير الى 31 يناير.

تاثير حقيقى فى

الوقت الذى تظهر فيه البيانات الامريكية رقم لم نكن DeleteUber تاثيرا كبيرا على النظام الايكولوجى الوكالة ليس مقياسا حقيقيا.

كما ان الاثر الحقيقى hashtags DeleteUber مثل #المؤسسات التجارية - وهو بالضبط ما رايناه مع استقالة Kalanick ترمب المجلس الاستشارى.
شكرا لتعليقك