افضل الهواتف المحمولة للالعاب

ان استمرار الحرب مشتعلة المواصفات الفنية, مع تعزيز ذاكرة الوصول العشوائى (RAM) المعالجات كل عام. عندما يتعلق الامر بالالعاب, خيارات لم تكن ابدا افضل. سواء كنت تبحث عن اقوى, باسعار معقولة او عرض فريد فلدينا الاختيار المناسب هنا. هذه هى افضل الهواتف النقالة والالعاب.

الافضل
افضل الالعاب Android Android smartphones

سامسونج جالاكسى S7 Edge: الاختيار الاخير

سامسونج جالاكسى S7 الحافة هى احد اقوى الهواتف الذكية فى السوق. فلدينــا احدث معالج Snapdragon Adreno 820 530 وحدة معالجة الرسومات (GPU), و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM), تتصدى اشق الالعاب المتوفرة وكذلك سياتى.

سامسونج 2016 رائدة بالطبع غالية للغاية ولكنه يوفر ارقى تجربة الالعاب. كما للمستقبل, بقدر ما يمكن هاتف ذكى, وضمان سنتين على اعلى مستوى من الاداء.

S8 غالاكسى القادمة سيكون حتما الاعلى اداء, فعندما نضع يدنا بيدهم, سنخطركم كيف فارس الالعاب.
AndroidPIT samsung S7 epic citadel 1271
The S7 Edge will be able to handle even high-end games of the future. / © ANDROIDPITالشاشة عند الحواف منحنية, يجعل معظم 5.5 بوصة, كما حل للزوايا القبيحة قشور فقط. كعادته سامسونج جودة العرض على اعلى مستوى فى السوق.

والى جانب خلال السطح مواصفات الجهاز خصيصا لتوفير تجربة العاب المتفوق. سامسونج فقط ميزة برنامج لعبة قاذفة يعمل مركز الالعاب وتخزينها تصنيف الالعاب. كما تستخدم زر عائم الترتيب اداة تسمى اللعبة التى يمكن استخدامها, من بين امور اخرى, الى عرقلة اصدار للعبة الاشعارات سجل من داخل اللعبة
.
androidpit galaxy s7 edge review 1
The Game Tool, one way the S7 Edge is adpated to gaming, can be accessed via a floating button. / © ANDROIDPITبل ان اجهزة S7 للهواتف الذكية الاولى لاستخدام واستخدمت API وهو يتطلع الى مستقبل الالعاب المحمولة.

واستخدمت الرسومات API: ما هى ولماذا?

Nexus 6P: سعر الكهرباء panoramas

بامكانات اجهزة لم يعد يجلس خارج ميزانية متواضعة المشترى. وتنـتج Xiaomi الهواتف قادرة على منافسة سامسونج ابل وتعمل نصف السعر المتوسط المدى الاجهزة بسرعة صعود سلم معتمد فى الكعب المتطورة.

ويتضمن العلاقة 6P العام الماضى Snapdragon Adreno 810 المعالج 430 GPU ووضعه مسافة فصيرة Galaxy S7. المرصعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM) 5.7 بوصة شاشة AMOLED والمظهر المعدنى وبصريات Nexus 6P تبدو مذهلة, يؤدى الى الاعجاب ولا كل هذا بسعر رائع
.
AndroidPIT nexus 6P Altos adventure 1237
Plenty of space to admire the view on the Nexus 6P. / © ANDROIDPITيمكنك التقاط Nexus 6P حوالى 450 دولار. 300 دولار اقل من Galaxy S7. اى هواة الالعاب, ولو دفع الاداء للكمبيوتر والرسومات المتطلبة الدورات الطويلة, انه من غير المحتمل ان يعانى من الركود انخفاض معدل الاطار خلال Nexus 6ب.

وعلى الرغم من ان مواصفات اقل قليلا من حافة S7 Nexus 6P ميزة عندما يتعلق الامر حجم الشاشة. من 5.7 بوصة من مساحة العرض توفير مساحة كافية للتمتع بهذه HD Graphics, وتعنى تقنية AMOLED والمظهر المعدنى وبصريات الوان رائعة. كما ان نفس حافة S7, على الرغم من حجم شاشة اكبر, pixel كثافة لا بعيد مقابل 534 518 0.4 0.4
androidpit Nexus 6P
The Nexus 6P has a fantastic screen. / © ANDROIDPIT
HTC 10: رائدة الصوت

اذا كنت تحب الالعاب صاخبة, لا يوجد خيار افضل من HTC 10. الشركة, تشتهر BoomSound الصوت, توجهها لذراعها HTC اللعبة على 10. ولما HTC الطرازات السابقة, استخدمت مكبرات صوت استريو, لكنهم ايضا.

المتكلم الذى الامامى; اسفل ويقيم الان فى مكبر الصوت الاطار الذى يمتد على طول الجزء السفلى من الهاتف. المتكلم العلوى المستخدمة, الى اجهزة الانترنت النقالة, اعمال حديثة تقع اسفل المتكلم دور مضخم الصوت, تركز على ترددات ذات المستوى الادنى.
AndroidPIT HTC 10 Hands on 5065
The HTC 10's new, slightly hidden BoomSound speaker. / © ANDROIDPIT
مكبرات الصوت الممتاز فى HTC 10 ولكنه ايضا هاتف جميل, وتحتوى على المواصفات الفنية الى جانب التنافس Galaxy S7. نجد Snapdragon 820 داخل مع Adreno 530 وحدة معالجة الرسومات (GPU), تماما مثل سامسونج, وهناك ايضا 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM). الاداء, ولن تكون هناك فرق كبير بين هذه المجرة S7.

عيبه الوحيد هنا هو ان HTC 10 لا شاشة AMOLED والمظهر المعدنى وبصريات. وبدلا من ذلك اختار Super LCD 5. ويبدو رائعا, لكن مش اقرب الى الكمال Galaxy S7's الشاشة, بالرغم من انه اعلى كثافة البكسل
AndroidPIT HTC 10 modern combat 5 1325
Hear those guns rattle by picking up an HTC 10. / © ANDROIDPIT
OnePlus X: اداء الاسعار

تشغيل Snapdragon 801, وهى شركة رائدة فى عام 2014 قد المعالج لا يبدو كافيا مع الكبار, ولكن OnePlus ويضع X فريقكم الى 199 دولار الهاتف. انها لن تعود الى منافسة Snapdragon 820 الفيتو الوحوش من عام 2016, لكن السعر هناك القليل من مساحة للنقاش.

تشغيل ملحمة قلعة مرجعية تستخدم الخيالى المحرك فائق الجودة معدل الاطار قليلا لكنه نادرا ما مبذولة وانتهى تحقيق اكثر من 40 اطارا فى الثانية فى المتوسط.

الشاشة 5.1 بوصة, قد لا تكون كافية بالنسبة للبعض, لكن ستكون هناك دائما ان التضحيات بهذا السعر.

واجمالا, اقل من 200 دولار, OnePlus X اختيار رائع لممارسى الالعاب الذين يتوقع ولائقة ولكنها ليست من اداء كسر المرجعى.
androidpit best mobile gaming oneplus x 1
Not bad for $199. / © ANDROIDPIT

youssif alaa (s2s2)
شكرا لتعليقك