قرر كثير من الناس #DeleteUber الشركة لاتمتة العملية

      قرر كثير من الناس #DeleteUber الشركة لاتمتة العملية

اذا كنت تعتقد ان لديك صداع فى عطلة نهاية الاسبوع من الصعب التعامل مع شاكرا انك لا تنس الريشة. بعد احداث الاسبوع الماضى, شهدت الوكالة من رحلة مشيدا مثل هذا التدفق الهائل من حذف حسابات معهد صانعى ان الية جديدة تماما لتجهيز الطلبات.

الرئيس دونالد ترمب فى الامر التنفيذى بشان الهجرة, اكا "الحظر" المسلمين فى يوم السبت, افواج من المحتجين تجمعوا فى المطارات حيث المسافرين المحاصرين فى الحظر كانوا محتجزين.

نيويورك مطار JFK الدولى هو احد مراكز الزلازل حركة الاحتجاج, تضامنا مع المعتقلين, نيويورك دعا تحالف التاكسى العاملين لمدة ساعة توقف العمل من سياراتها من المطار من الساعة 00/18 الى الساعة 00/19.

انظر ايضا: سيث مايرز ان "نظرة اكثر قربا من Trump International "loppy والتمييزية المسلمين فى الحظر

ردا على حالة المرور فى مطار جون كينيدى بنيويورك ارسال, تنس الريشة نشر tweet تقديم المشورة للمستخدمين ميزة app طفرة الاسعار قد اوقف فى المطار. وعلى الرغم من ان مندوبى فائق الروعة قد جاء التحذير بعد توقف السيارة الاجرة الساعة 7:36 مساء بالتوقيت الشرقى, الاحتجاج مؤيدو اعلان "الاضراب كسر" للانتقال الى الربح الوضع المتوتر.

الانترنت كانت الاستجابة سريعة وقاسية. #DeleteUber اجتاحت الساحة الاعلامية الاجتماعية غاضبة الان السابق فائق الروعة تقاسم المستخدمين اسباب حذف التطبيق. فى هذه الاثناء, وهو المنافس الرئيسى فائق الروعة Lyft سارعت الى ادانة وحظر التبرع بمبلغ 1 مليون دولار الى الاتحاد الامريكى للحريات المدنية. ويبدو ان الركاب السابقين الغاضبين تنس الريشة هاجر مباشرة, Lyft Lyft عدد مخزن تطبيقات وتنزيلات سبقا فى تنس الريشة لاول مرة يوم الاحد.

المدير التنفيذي Kalanick فائق الروعة دخلت ترافيس كامل السيطرة على الاضرار والخسائر (التى قد تشمل اعلانات هادفة فى المهتمين الامريكى للحريات المدنية, ولكن الضرر قد وقع بالفعل. وقد تخلت عن التطبيق بالجملة, ومما يزيد الطين بلة ان بعضا من تلك الصعوبة الخروج المستخدمون بانه حذف حساباتهم, بل ان بعضها بدعوى ان طلبات حذف لم تحترم.

وحسب مايك ايزاك لنيويورك تايمز, واحد اسباب ذلك حتى هذا الاسبوع فى تنس الريشة عملية حذف حسابات دليل تماما. لم يكن هناك عملية تلقائية, ونظام النسخ الاحتياطى بسبب حجم الطلبات

شكرا لتعليقك