كيفية نقل محادثات الواتس اب الى الأجهزة الجديدة WhatsApp

WhatsApp هى واحدة من اكثر ادوات الاتصال الشائعة على سطح الكوكب. ولكن اذا كان لديك هاتف جديد على حساب WhatsApp, رسائل لا القديم تلقائيا. لحسن الحظ نحن هنا للمساعدة. هذا الدرس يشرح كيفية نقل WhatsApp المحادثات الى جهاز جديد, لذا يمكنك اصطحاب محادثاتك حيث توقفت .

WhatsApp التحديثات: ما الجديد?
المشاكل والحلول WhatsApp

جوجل محرك النسخ الاحتياطى والاستعادة

الاصدارات الاحدث من محرك جوجل التلقائية WhatsApp النسخ الاحتياطية, مما يجعل عملية نقل WhatsApp محفوظات الدردشة بين الهواتف اسهل من قبل.

فما عليك سوى الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة اعلى يسار الشاشة اذهب الى الاعدادات > الدردشات والمكالمات > الدردشة النسخ الاحتياطى.
من هنا, يمكنك اجراء نسخ احتياطى يدويا او ضبطها لاجراء نسخ احتياطى تلقائى بشكل منتظم كما تحب. عند اعادة تركيب WhatsApp, فسيطالبك لاسترداد محادثاتك والوسائط المتعددة من جوجل.
whats app backup chat
The ability to make Google Drive backups in the latest version of WhatsApp makes life easier. / © AndroidPITاجراء نسخ احتياطى يدويا الدردشات واعادتهم

اذا كنت لم تتلق WhatsApp جوجل محرك تحديث بشكل معقول من السهل انشاء نسخ احتياطية الى جهاز هاتف جديد. ببساطة ما يلى:

افتح قائمة الاعدادات WhatsApp, اضغط على الدردشات والمكالمات ثم اضغط الدردشة النسخ الاحتياطى.
whats app chat backup
Tap the three dots (options) button. Go to Settings > Chats and calls > Chat backup. / © AndroidPIT 
قم بتوصيل جهاز BLACKBERRY® بالكمبيوتر عبر كبل USB, ثم انتقل الى الذاكرة الداخلية للجهاز المجلد قاعدة WhatsApp / وهذا كله يتم حفظ ملفات النسخ الاحتياطى مع التاريخ. وستتطلع هذه شيئا مثل "msgstore-2013-05-29.db(سرداب". قم بنسخ الملف احدث تاريخ الانشاء (اسم اخر من النسخ الاحتياطى التلقائى, منجم "msgstore.db(سرداب8") الى الكمبيوتر ويسهل العثور على موقع (مثل سطح المكتب).

قم بتركيب WhatsApp على جهازك الجديد, لكن لا تقم بتشغيل التطبيق!

قم بتوصيل الجهاز الجديد الى جهاز الكمبيوتر عبر منفذ USB. لانك قمت بتنزيل وتثبيت WhatsApp على سماعة الهاتف او مجلد جديد WhatsApp / قواعد البيانات الموجودة الان. واذا لم يكن الامر كذلك, فيمكنك انشاء قواعد بيانات جديدة WhatsApp مجلد فى مجلد.
    androidpit whatsapp databases conversations
    You can use a folder browsing app like File Commander to navigate to your internal storage on your phone, just like you can on your PC. / © AndroidPIT
    قم بنسخ ملف نسخ احتياطى WhatsApp المحادثة فى هذا المجلد.
    نبدا الان WhatsApp على هاتف جديد والتحقق من رقم هاتفك. يجب عليك الان للحصول على اعلام رسالة النسخ الاحتياطى. فقط اضغط على استعادة وانت. وبعد ثوان قليلة, جميع الرسائل ان تظهر على الجهاز الجديد.

    نقل WhatsApp الدردشات من iPhone الى Android

    يرجى ملاحظة انه بدون استخدام اداة طرف ثالث مشكوك فيها ويتعذر حاليا لنقل الدردشات من iOS Android او العكس. iPhone يمكن للمستخدمين iCloud غير استخدام الرسائل السابقة الجديدة iPhone بنفس الطريقة التى يمكن للمستخدمين Android الاستفادة من محرك جوجل ميزة النسخ الاحتياطى.

    هل توجد اية اساليب اخرى لقد حاولت? هل انتقالك الى هاتف جديد على ما يرام? دعنا نعرف فى التعليقات.
    شكرا لتعليقك