افضل العاب Android لتنزيل فى يناير

وقد Android الكثير من الالعاب جديدة كل شهر. معرفة ما هى اى يمكن ان تكون خدعة. لذا فاننا وضعنا قائمة افضل الالعاب التى كنا لعبهم فنحن فقط مشيرا الى ان اثنين او ثلاثة من كل شهر لضمان تشغيل الالعاب فقط لقد جعلها للقائمة.

افضل
التطبيقات Android افضل العاب Android

يناير

2017 هنا, يعطى الامل فى اخر السنة باكملها رائعة للالعاب Android تبدا الاشياء لدينا Chillingo لعبة من بين لك مع اصدقائك, تماما وبسيطة اكثر استرخاء قليل من مياه الصرف من منتصف الليل الحمام الذى يراك بدور ضفدع حاولت الفرار من المطبخ.


ويحيط WarFriends WarFriends جوهر نار, بل يجعل الكثير اكثر جذبا ومشغل الغير رسمى وهو دائما امر جيد. جزء من الطريق لتحقيق ذلك هى من خلال اسلوب الرسومية الحروف والرسوم المتحركة; لا نخطئ, انت تحاول القضاء على لاعب اخر, ولكن لا تتخذ نهجا واقعيا الى الرسومات وبالتالى اكثر مرحا من تاخرهم.

المهمة الاساسية لديك (اقتلوا اللاعب الاخر) على حالها, ولكن هناك الكثير من الاسلحة وطابعها خيارات الترقية ايضا فرقة, لذا فقد كان هناك الكثير من البحث فى اتجاه فتح اذا كان لديك الصبر.

Chillingo هى نفس الشركة التى الات صغيرة ايضا, يستخدم WarFriends الجامعة مماثلة نظام الاعضاء VIP هناك "WarCards" والتى تسمح لك مؤقتا بزيادة قدرات معركتكم.

انها متعة بسيطة مطلق النار التى تشمل بعض مستوى الاستراتيجية ايضا حيث يمكنك ايضا التحكم فى AI وكارستن بالضغط على زر واحد. الشئ الوحيد الذى قد يستغرق الكثير من الممارسة, حسب مدى يديك او حجم الشاشة, تعلم ان الهدف بدقة الصغير المنبثق تكبير عند اطراف اصابعك على الشاشة; بعثات الاستهلالية الثلاث يكفى لهذا.

مع الكثير من العناصر المختلفة الى رتبة, اسلحة متنوعة نداء الخام من المعارك ضد اللاعبين الاخرين الساطع يستحق النظر.
androidpit warfriends
WarFriends has relatively simple controls.  / © AndroidPIT

Price Free (in-app purchases available)
Size (Installed) Around 255MBs
Android requirement Android 4.1 and above
Version tested 1.1.1
WarFriends Install on Google Playوالمهمة التى Ribbit Froggy: 
الطاهى

اذا لم يكن فعلا WarFriends والسرعة تريد فقط لعبة يمكنك تشغيل لمدة دقيقتين اثناء انتظار القطار Ribbit Froggy امر يشبه مظهرا عصريا "ضفدع" باستثناء لديك الفرار مطبخ وليس عبر طريق.

ومفاتيح التحكم هى كما بسيطة كما ياتى عليك فقط زاوية كيفما تريد محاولة هروب الخطوة التالية الطاهى مصمما على تحويل الى الغداء. رسومات واصوات تجمع المرح بسيطة مهمة رئيسية (الفرار المطبخ) لجعل Ribbit Froggy للترفيه كافية للتنزيل. انها ليست سهلة, سواء بشكل مفرط, على الرغم من الهدف بسيط.

التطبيق مجانى لتنزيل ولكن يوفر الاصدار premium ان بفتح جميع المستويات وعدد قليل من شخصيات مختلفة على الفور. غير اننا, يتيح لك زر الترقية المتميزة لا تعمل حاليا, ولكننا متاكدون من ان سوف يحدد بسرعة جدا
.
FroggyRibbit
FroggyRibbit probably won't keep you entertained for hours at a time, but it's fun for a quick burst. / © AndroidPIT
Froggy Ribbit (Unreleased) Install on Google Play
Price Free (in-app purchases available)
Size (Installed) Under 90MBs
Android requirement Android 2.3 and above
Version tested 1.0.103
كانون الاول/ديسمبر

عيد الميلاد حوالى اسبوعين الان ضغوط موسم الاعياد مازال اكثر من تركيزه على المرح فى هذه النقطة, الانغماس فى الالعاب القليلة لتمرير وقت فراغك. قمنا بتجربة بعض اكبر وافضل اصدارات جديدة من الشهر الماضى.
الاسفلت اكستريم

الاسفلت اكستريم هو الاصدار الاحدث فى سلسلة سباقات الاسفلت الالعاب, ولكن هذه السلسلة الاولى لاتخاذ الاجراء غير ممهدة. وكما هو الحال مع الاخرين, انه مجانى (كبيرة) بتنزيل الاختيارية فى التطبيق اذا كنت تريد شراء لصرف اموال حقيقية التقدم بشكل اسرع قليلا.

توجد مفاتيح التحكم السهل اصطحاب - امالة هاتفك توجيه, اضغط على دواسة الفرامل على الجانب الايسر او اضغط على زر زيادة على اليمين. يمكنك القيام بها تعد ترفع او التنصت فى المنطقة الحمراء. من اجل تجدد فوران النيترو, جمع العلب او يؤدون الخدع مثل الماء او فى الهواء الطلق والالعاب البهلوانية.
androidpit AsphaltXtreme
Asphalt Xtreme offers a career mode, as well as online play. / © AndroidPIT
كما يشبه القاعدة فى سباقات العاب صحيح من الاجهزة الصغيرة الشهر الماضى ادناه ايضا), فستحتاج الى قدر لا باس به لفتح وجمع الاجزاء المختلفة (النقود) المطلوبة كافية سيارات جديدة لفتح مسارات جديدة. للبدء, وهذا يعنى انك تقتصر على وضع الوظيفى, ولكن يمكنك فتح عدة لاعبين التجريبية الزمنية ايضا.

انها لا تقدم الكثير من جديد على الشكل ولكن رسومات ممتازة ومتوازنة تجعل الاسفلت اكستريم مسلية, تذكر قليلا عندما بدا لاول مرة فى MotorStorm وبلاى ستيشن.
Price Free (in-app purchases available)
Size 1.3GB
Android requirement Android 4.0 and above
Version tested 1.0.8A
Asphalt Xtreme: Offroad Racing Install on Google Playمحاكمة: رحلة الحدود

: رحلة الحدود تضع شخصيتك فى رحلة الى مدينة عدن حيث يمكنك فى النهاية تسوية وتزدهر. ولكن عليك ان تفعل الكثير من اجل سير التعاملات وجمع المواد على طول الطريق.

تتحرك على طريق جمع البنود وتقطيع الاشجار والصيد وتربية الارانب كل شئ فى اللعبة لك الطاقة تستنزف. تناول الطعام, ابطا سير الغاء بعض البنود من عرضك يعنى انك تستخدم طاقة اقل.
androidpit thetrail
The Trail is a simple adventure game with even simpler controls. / © AndroidPITتوجد مفاتيح التحكم فى الشان بسيط عليك فقط الضغط على اليمين واليسار بتحريك الكاميرا للبحث عن البنود لجمع دخولك, يمكن انجاز معظم الاعمال فقط او ممغنطة بعيدا عنك. اشخاص اخرين واجهت على طول الطريق هى مزيج من اجهزة الروبوت واشخاص حقيقيين.

عندما عاد لمستشفى بسيطة علاقة jaunty الموسيقى التى تجعلك شركة خط السير يوفر تشكيلة متنوعة كافية لابقاء انت مهتم فى التقدم, وبدون الحاجة الى مشتريات فى التطبيق. كما بيتر ومولينو (منتزه خرافة والمزيد) اخر لعبة حتى انت فى الشركة.
Price Free (in-app purchases available)
Size ~500MB
Android requirement Android 4.0 and above
Version tested 6684
The Trail Install on Google Playتشرين الثانى/نوفمبر تشرين الاول/

اكتوبر الان وبسرعة فى ذاكرة باهتة, حان الوقت للعمل عبر عدد محدود من افضل العاب جديدة صدرت هذا الشهر يمكنك تنزيله الان.
اكثر

من مجرد لعبة Android استراتيجية ليس بالطويل القلق, ولكن رغم ذلك لا تزال تفحص الضحلة المتطور جدا الادمان. والهدف من ذلك هو ببساطة البناء لاكبر عدد ممكن من المنتجات عالية المتطلبات بوس ووضع ضوابط محدودة الى التنصت على الشاشة او اصبعين, مما يعنى انه لا يوجد منحنى التعلم الى صفحة البدء. بعد التقاطها وبدء المكالمات الهاتفية.

كما تفعل, انك ستكسب العملات , التى تحتاج الى عمال اضافيين وشراء مصانع جديدة. كما ان هناك مكافاة النظام النقدى فى اللعبة والذى يدفع نحو دفع اموال حقيقية بالنسبة للبعض فى مباراة تعد. لا تحتاج الى ان من الممكن جدا ان يبقى التقدم بدونها, كما يمكنك جمع وحدات بت اضافية عند التقدم النقدية

انه يكاد يكون مفهوم محير على راسك, لن يتمتع البعض الافتقار الواضح نقطة - موجود بالفعل استغلال الشاشة لاجراء العاملين لديك انتاج السلع بشكل اسرع - لقد شغل العديد من دقيقة تعطل بين تتم اعادة تمهيد جهاز كمبيوتر فى الحافلة وفى كل مكان توصيل فى اكثر مما يدل على انها الادمان.

نعم, انها مجرد لعبة "الفرس, بل انه قد بت فيها الفكر واستطاعت ان تبقى الامور المرح.
Price Free (in-app purchases available)
Size Not listed
Android requirement Android 4.1 and above
Version tested 1.1.0
Make More! Install on Google Play
androidpit make more
Yes it's a simple tapper game, but it's a fun one. / © AndroidPIT
الات الصغير

طيب تقنيا, والات الصغير اطلق حق Android فى نهاية ايلول/سبتمبر, ولكننا فوتنا - وهى الماكينات الصغيرة! يفعلها اى شخص نشا اللعب الكلاسيكى منتصف-90EB s (وان كان من المحتمل الا ان الكثيرين منكم, ولكننى لم اكن) العاب الكمبيوتر على الارجح قفزة فى الاطلاق.

قفزة فى الهواتف النقالة (اول لبرنامج iOS فى تموز/يوليو, فان اليات اصدار للعبة تم وكتب قليلا لتلائم التوقعات العامة والقيود التى توفرها الالعاب المتنقلة. على سبيل المثال, ليس هناك الان نظام النقود وغيرها جيمز تحديث النظم وكذلك يجعلك اللعب, اشجعكم على تسليم مبالغ نقدية فى الالعاب.

بمجرد حصولك على انهاء المكالمة, يطلق على المعارضين فى معركة او السباق للفوز يصبح ثانى طبيعته المرح كما جميل بالفعل كلها تتم ضد المعارضين السياسيين فى العالم الحقيقى. لا يعنى انك ستحتاج الى اتصال انترنت للعب.

هناك 18 مسارات مختلفة, كل لعبة تمنحك نقطة نحو لكرة القدم التى دخلت تلقائيا. المزيد من النقاط يعنى الجامعة اعلى وهذا يعنى مكافات اكبر. بالتاكيد هناك العديد منها عن طريق رفع مستوى السيارات اوضاع العاب مختلفة تحديات خاصة على المجتمع كله من اللاعبين.
Price Free (in-app purchases available)
Size Not listed
Android requirement Android 4.0.3 and above
Version tested 1.0.2.0001
Micro Machines Install on Google Play
MicroMachines
Micro Machines includes lots of features to keep you coming back. / © AndroidPIT
'2'

اى شخص Dustoff حلى الانقاذ التى لعبت Dustoff الاصلى تعرف ان عرض العاب توازن مثالى بين rip على الشعر من الاحباط, ومكافاة تفحص المحصلة نفس باتباع نفس المنطلق الاساسى. كنت قائد مروحية مكلفة استرداد زملائى الذين تقطعت بهم السبل فى كثير من الاحيان مما يعنى انك تتعرض للهجوم.

هناك مجموعة كاملة من مهام مختلفة ومروحيات للعمل عبر (بالطريقة التى تتوقعها) freemium المالوفة يسمح لك نظام الترقيات تخطى بعض المملة العارم تعقبها فترات الفيديو لديك يحتاج اليها لحضور اذا اردت ان تفعل اشياء مثل حفظ لعبتك.

ومع ذلك, يوفر المرونة عدم مشاهدة افلام الفيديو او دفع اى مبلغ من المال, ولكن يتوجب عليك تشغيل اطول للوصول الى الترقيات.

مع سهولة (ولكن ليس من السهل جدا) تتحكم والمرح على طراز Minecraft blocky الرسومات ومجموعة متنوعة من البعثات Dustoff الثانى بالتاكيد تستحق التفقد. بالاضافة الى انها مجانية للتنزيل.
Price Free (in-app purchases available)
Size Not listed
Android requirement Android 4.0.3 and above
Version tested 1.1.9
Dustoff Heli Rescue 2 Install on Google Play
androipit dustoff II
Dustoff Heli Rescue II has too many ads, but it's still fun / © AndroidPIT
ما هى الالعاب المفضلة لديك من خلال الشهر الماضى (العش)? دعنا نعرف فى التعليقات ادناه سنحاول التحقق من صحتها الى
شكرا لتعليقك