افضل لوحة المفاتيح تطبيقات Android: اكتب بسرعة اكثر متعة

قد اكون سعيدا الاسهم لوحة المفاتيح - Android لسبب وجيه انها خيار يمكن الاعتماد عليها. ذلك بالضرورة لا تجعلها اكثر ممتعة وسهلة الاستخدام او انتاجا خيار متاح. لذا فاننا وضعنا قائمة من افضل لوحات المفاتيح Android للتنزيل اليوم.

افضل العاب التعرف
افضل التطبيقات Android Android عام 2016AndroidPIT Google keyboard The Google keyboard is a solid option that didn't quite make this list. / © AndroidPIT

SwiftKey


انت ربما دراية, او على الاقل معرفة Android من لوحة المفاتيح, SwiftKey التطبيق. وقبل بضعة اشهر الشركة بناء كامل التطبيق لجعله اكثر ذكاء مع توقعاته وكذلك اضافة زوج من ميزات اخرى مرتبة الرئيسية معظم ما يجب ان تعرفه هو انه يقدم تكهناته مفتاح مفتاح على الممرر مدخلات مختلفة الحجم لتلائم كافة احتياجات لوحات المفاتيح, لا يمكنك تغيير الحجم بحرية, برغم ما تستطيع على بعضها.

يوجد ايضا نطاق جيد من المواضيع الافتراضية يمكنك تطبيقها على لوحة المفاتيح, اذا كنت تريد المزيد فهناك عالم موضوع المتجر حيث يمكنك شراء كل منهما او حزم. يمكنك ايضا اختيار لتمكين عدد منفصل صف بطول الجزء العلوى من لوحة المفاتيح, او ادماج اعداد كبيرة الى الصف العلوى من الرسائل. كما SwiftKey خيار جيد اذا كنت تحتاج لتركيب عدد من اللغات المختلفة.

فحوى النداء الذى وجهته, الا ان دقة التنبؤات التى ستواصل تحسين استخدامك. SwiftKey ليس الخيار الاكثر اثارة فى هذه القائمة, ولكن كان وقتا طويلا ويوفر خيار تنقلات القابلة للتخصيص

اضافة الاحصائيات على الكلمات الاكثر استخداما (وفئات ياتون) يمكنك رؤية مقدار الوقت الذى قمت بحفظها باستخدام SwiftKey وبالتالى هناك بما يكفى لتبرير بحثه فى حال لم مؤخر.androidpit swiftkey 2016
SwiftKey's Android app has a whole range of neat features. / © AndroidPIT
SwiftKey Keyboard Install on Google Play

Microsoft Hub Keyboard (Preview)

لوحة مفاتيح Microsoft Hub تبدو غريبة الخيار فى هذه القائمة ولكن تعود بعض الخيارات التى من شانها ان تكون ذات اهمية خاصة بالنسبة للمستخدمين ربط مايكروسوفت نظام البرامج عن طريق المكتب 365. يمكنك ايضا ان يركز اكثر على توفير انتاجية اكثر متعة.

على هذا النحو, فى حال تسجيل الدخول باستخدام حساب المكتب365 سيمكنك البحث فى الوثائق او اتصالات مباشرة من لوحة المفاتيح. حتى اذا لم تقم الخيارات الموضحة اعلاه على مستوى تتضمن غالبا QWERTY وصولا سريعا الى الحافظة, والبحث فى ويب (بينغ بالطبع), المعجم الادوات. ولعل افضل ما فى الامر هو ان القدرة على الحصول على العيش الترجمات من لغة الى اخرى اثناء الكتابة.

ولكن رغم انها ذكية, وردية محدودة فى اماكن اخرى - اساسا القدرة على تخصيص تخطيط او الموضوع. يمكنك التبديل الى الظلام ولكن ذلك الخيار الاخر الوحيد ولا توجد اى حجم ضوابط لوحة المفاتيح على الاطلاق مما يجعلها خيارا فقير اكبر الهواتف المحمولة.

فهو حر رغم.
androidpit microsoft hub
Microsoft's Hub keyboard is functional, but doesn't offer many customizable options. / © AndroidPIT
Hub Keyboard, Preview Install on Google Play

 نعم نعم هذا هو ثانى لوحة المفاتيح من SwiftKey فى هذه القائمة ولكن ايضا تعد واحدة من افضل لوحات المفاتيح المتاحة على نظام التشغيل Android emoji. فى حين انها ليست بنفس الميزة شانا محملة التطبيق الرئيسى, فانه يعرض التنبؤية على كلمات emoji (سياق عبارة) بكتابة الذى ياتى فى المتناول اذا وجدت نفسك استخدامها كثيرا. فى حين انها ليست مثالية, انه امر جيد التطبيق المجانى.

لا توفر الوصول الى نفس مستوى التخصيص عن SwiftKey, ومع ذلك يمكنك اختيار الالوان من الضبط او تمكين بنمط داكن ليلا. يمكنك ايضا الحصول على بعض الاحصاءات المتاحة فى التطبيق, مثل الحنفيات SwiftKey انقاذ عبارة يستعملها, الخ

, مع التطبيق على افضل التوقعات ستحتاج الى تسجيل الدخول, السماح لها بالوصول الى الرسائل الخاصة بك واستخدامها.Swiftmoji

androidpit swiftmoji Swiftmoji offers up predictive emoji based on your input. / © AndroidPIT Swiftmoji - Emoji Keyboard Install on Google Play

Minuum



Minuum Minuum مختلف قليلا الى الاخرين فى هذه القائمة, بدلا من استخدام طريقة التمرير بالمشاركة مع لاخذ الكلمة ان المحرك جميل بالفعل. اهم وسائل تحقيق ذلك بتقليل لوحة مفاتيح QWERTY متعدد الخطوط الى اثنتين فقط اسطر الحروف, حيث التوقعات الذكية والمفيدة اثناء هذا يعنى انك لا تحتاج الى ضرب حق الرسائل كثيرا.

يمكنك بالطبع استخدام Minuum غير وضع مصغرة. هنا ستحصل على لوحة المفاتيح الكاملة وارقام, ولكن الاتجاه الرئيسى لوحة المفاتيح الصغيرة على التوالى مصغرة المفاتيح. يمكنك ايضا الوصول الى مختلف من توسع emoji لوحة المفاتيح المصغرة اوضاع التبديل بين اوضاع سهلة وتجر لوحة المفاتيح لاعلى او لاسفل.

من الممكن ان تكون طبيعية طريقة لاستخدام لوحة المفاتيح عند المحاولة الاولى, ولكن يجب ان تلتزم به, فانك بالتاكيد كن اسرع. اذا كنت ساتمكن من العودة الى حياة طبيعية لوحة المفاتيح بكفاءة سؤال مختلف. ولا تقدم الدعم الى طائفة من اللغات القدرة على تغيير لوحة المفاتيح الموضوع ايضا, هناك خيار تغيير عدة مرات خلال الايام تلقائيا.

الان الوخز: انه غير مجانى. حسنا, هناك فترة تجريبية مدتها 30 يوما مجانا, ولكن اذا اردت الاستمرار باستخدام كافة الميزات بعد ان عليك دفع مبلغ 2.99. ينبغى ان تكون قادرا على ان من المفيد ان تقوم فى غضون 30 يوما..androidpit minuum keyboardMinuum Keyboard Free + Emoji Install on Google Play

Chrooma



Chrooma Chrooma احد اقل شهرة من لوحات المفاتيح فى هذه القائمة , ولكنها بالتاكيد احد قابل للتخصيص. ومع ذلك, ستحتاج الى الدفع لكل من التطبيق المشتريات او اختيار واحدة بتكلفة قدرها 2.49 اذا اردت لفتح جميع الخيارات. اذا اخترت بدفع تلك الميزات او ربما تريد مزامنة الافضليات بين الاجهزة, ستحتاج الى تسجيل الدخول الى حساب Google.

حتى اذا كنت لا تدفع اى شئ او تسجيل الدخول الى حسابك فى Google مسوغات وما زالت شمولية Chrooma قابل للتخصيص بطرق مختلفة, وتقدم مجموعة من الميزات التى تجعلها جميع rounder. على سبيل المثال, يمكنك ادخال الحروف منفردة او استخدام شريحة مدخلات من دون الحاجة الى تغيير اية اعدادات كلمة التكهنات سليمة تماما, ولكن ليس دائما. بالاضافة الى انه يحتوى على كل الاغذية الاساسية مثل دعم emoji بسيطة وضع الليل.

ولعل افضل هو فكر هذا موضع الوصول الى الخيارات. نعم, يمكنك الذهاب الى قائمة الاعدادات الرئيسية داخل التطبيق, ولكنك لا تحتاج الى بفضل لدعم الايماءات للوظائف الشائعة مثل التبديل بين وضع بيد واحدة فقط على شريحة من لوحة المفاتيح فى اى اتجاه او تغيير لون لوحة المفاتيح دون التبديل المواضيع.androidpit chrooma keyboard Chrooma's keyboard has some well thought out options. / © AndroidPIT Chrooma GIF Keyboard Install on Google Play

Tenor GIF Keyboard

Tenor GIF هو على الارجح الاكثر متعة لوحات المفاتيح فى هذه القائمة, لانهم (كما يوحى اسمه) وكل صور GIF. غير ان ذلك لا يجعل فريدة من نوعها. ماذا يجعله فريدا قدرته على اظهار فى الواقع سريعا وداعا للانتظار الى صور GIF لتحميل فقط بحاجة الى القرص مصطلحات البحث.

يختلف الى اخرين فى القائمة لانها لا توفر لوحة المفاتيح الخاصة بهذه الصفة. كنت تستخدم ايهما تفضل وفحواها GIF تمدد الوظائف من خلال السماح لك البحث وادخل GIF بكتابة # ثم مصطلح البحث. وهو يدعم البحث GIF ايضا.

فى هذه الحالة, وهو ما يفضل انا استخدمتها مع Swiftmoji. وهذا يعنى اننى emoji الوصول الى صور GIF, والتمرير او نوع المدخلات خيارات التخصيص قليلة كلها بلوحة المفاتيح الاعداد. قد يفضل اتباع نهج يركز على زيادة الانتاجية.

اذا كنت لا تستخدم Swiftmoji, يمكنك البحث باستخدام GIF بالضغط على الرمز بجوار لغايات استغلالها فى فحوى GIF المنبثق. 
tenorgif
Tenor GIF makes it simple to use GIFs anywhere. / © AndroidPIT
Tenor GIF Keyboard Install on Google Play
شكرا لتعليقك